Honor T1 حاسب لوحي إقتصادي وأنيق من Huawei



بدأت شركة Huawei عملها في مجال الهواتف والإتصالات في أواخر الثمانينيات من القرن الماضي، تحديداً في عام ١٩٨٨، ولكن مع إنتشار سوق الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية، غامرت بالتجربة ودخلت الأسواق العالمية من خلال أجهزة ذكية تعمل بنظام الأندرويد.

فأن تبدأ من حيث غادر الآخرين لا يعني أبداً بإنك ستصل متأخراً، فكلنا نعلم بأن شركة جوجل بدأت عملها كمحرك بحث على الشبكة العنكبوتية بعد سنتين من إطلاق محرك ياهو. كلنا نعلم اليوم من هو محرك البحث الذي يسيطر على عمليات بحث المستخدمين، ليس ذلك فحسب بل أن جوجل تعتبر اليوم رائدة في مجال الإتصالات والمعلوماتية. من هذا المنطلق بدأت شركة هواوي الصينية عملها.


من ناحية أخرى منتجات شركة هواوي لاقت إقبالاً واسعاً، خاصة من ناحية التوافق بين السعر الإقتصادي والمواصفات العالية لأجهزتها. فأصبح الطلب على أجهزتها يأتي من خارج الصين أيضاً والعالم العربي لم يكن بعيداً من ذلك، فبادرت مباشرة لطرح موقع باللغة العربية. يكفي أيضاً زيارة موقع متخصص بالإعلانات المصغرة والمجانية تتواجد عليه الهواتف والحواسيب اللوحية المستعملة مثل هذا الموقع في تونس ، لنشاهد الأجهزة المستعملة لشركة هواوي معروضة للبيع أو إعلانات طلب على أجهزتها.


نجاحها دفعها إلى إصدار حاسبها اللوحي Honor T1 ، الذي يجمع بين الأناقة والمواصفات العملية والسعر الإقتصادي بحدود ١٦٠ دولار تقريباً. هذا السعر يعتبر مقبولاً جداً بالمقارنة مع الشركات الأخرى والأجهزة التي تنتجها. الحاسب يأتي بشاشة قياسها ٨ بوصات بدقة عرض HD، ومعالج بسرعة ١,٢ رباعي النواة نوع Snapdragon200.

ذاكرة تخزين الجهاز الداخلية تأتي بسعة ٨ جيجا بايت قابلة للتوسيع من خلال بطاقة ذاكرة خارجية من نوع Micro SD. بينما ذاكرة التخزين العشوائي فهي بسعة ١ جيجا بايت. النظام المعتمد لتشغيل الجهاز هو نظام الأندرويد نسخة ٤.٣. ويملك كاميرا خلفية بدقة ٥ ميجا بيكسل، بينما الأمامية بدقة ٣ ميجا بيكسل تتميز بإجراء مكالمات الفيديو بدقة عالية.

من المفترض أن تقوم الشركة بطرح الجهاز في الأسواق خلال فترة الأعياد في أواخر شهر كانون الأول/ ديسمبر الحالي مع مجموعة أخرى من الأجهزة الذكية. وتعول كثيراً على إقبال المستهلكين من أسواق مختلفة، نظراً للسعر الإقتصادي والمواصفات التي تتمتع بها كما  قلنا سابقاً.


هل اعجبك الموضوع ؟

شارك معنا بتعليق حول الموضوع

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

إحصائيات

جميع الحقوق محفوظة ©2013-2014 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy | رخصة نشر | تصميم : وسيم نجوت